Tuesday 17 May 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 10 / 22 التلوث الدخاني يشل مدينة هاربين الصينية
أغلق الضباب الدخاني واحدة من أكبر المدن في شمال شرق الصين، ما أجبر المدارس على تعليق الدراسة، وشل حركة المرور، وأغلق المطار، في أول أزمة تلوث جوي تشهدها البلاد خلال موسم الشتاء.
 
وبلغ مؤشر "بي إم2.5" الذي يقيس الجسيمات الدقيقة في الهواء، التي يبلغ قطرها أقل من 2.5 ميكروميتر 1000 درجة في بعض أحياء مدينة هاربين، عاصمة إقليم هيلونغ جيانغ الشمالي الشرقي التي يقطنها نحو 11 مليون نسمة. ووفق هذا المقياس، تعتبر 300 درجة مستوى خطراً، بينما تنصح منظمة الصحة العالمية ألا يزيد المستوى اليومي على عشرين. وأُلقيت مسؤولية التلوث على اليوم الأول لاستخدام أجهزة التدفئة في المدينة بسبب حلول الشتاء.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 8 / 25 مصادرة 15 تمساحاً في سوق كرداسة قرب القاهرة
2015 / 5 / 26 معلومات "البيئة والتنمية" من الداخل السوري: طيور أبو منجل في تدمر انقرضت العام الماضي
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.