Sunday 26 Jun 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 10 / 3 "فكِّر، كُل، وفِّر": مسابقة بيئية للمدارس والجامعات في الإمارات
أعلنت هيئة البيئة - أبوظبي بالتعاون مع مجلس أبوظبي للتعليم عن انطلاق المسابقة البيئية السنوية للسنة الدراسية 2013 ـ 2014، المفتوحة لجميع المدارس والجامعات في دولة الإمارات. موضوع المسابقة "فكر، كل، وفر"، دعماً لشعار يوم البيئة العالمي لهذه السنة. ووفقاً لتقديرات منظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة (فاو) يتم سنوياً هدر نحو 1,3 بليون طن من الغذاء حول العالم. والهدف من المسابقة الدعوة إلى تجنب هدر الغذاء وتشجيع أفراد المجتمع على التقليل من "بصمتهم الغذائية".
تتضمن المسابقة الفئات الآتية للمدارس: الرسم والتلوين، القصة القصيرة، التصوير، حملة توعية، البحث العلمي، المشاركة في مناظرة. أما الجامعات فتشارك ضمن فئتي الإعلان الموجه والمقالة الصحافية.
لمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع الإلكتروني لهيئة البيئة: www.ead.ae
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 3 / 4 شاكيرا تفتح مدرسة لفقراء كولومبيا
2021 / 4 / 1 العلماء يقيّمون تأثير البراكين في المناخ
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.