Monday 15 Jul 2024 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2024 / 3 / 26 هل تساهم ضريبة الكربون العالمية في خفض الانبعاثات؟
(سكاي نيوز عربية) - فيما يقترب العالم من تبنّي أول ضريبة على الانبعاثات الضارة لبلوغ صافي انبعاثات الشحن إلى الصفر "بحلول عام 2050، يتساءل خبراء اقتصاد وطاقة حول ما إذا كانت أسعار الكربون القوية يمكن أن تحفز وتيرة وحجم تخفيضات الانبعاثات التي أصبحت ضرورية الآن عبر النقل، والطاقة، والصناعة، والزراعة.
 
ووقّعت الدول المشاركة في اجتماع المنظمة البحرية الدولية التابعة للأمم المتحدة (الوكالة المسؤولة عن تنظيم الشحن) اتفاقاً لبلوغ صافي انبعاثات الشحن إلى الصفر "بحلول عام 2050 أو في حدوده"، بحسب شبكة (شبكة سي إن بي سي).
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2021 / 6 / 2 توجيهات مصرية لترشيد استهلاك المياه
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.