Sunday 25 Sep 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 9 / 25 إصابات الإيدز تنخفض عالمياً
أظهر تقرير لبرنامج الأمم المتحدة المعني بفيروس نقص المناعة المكتسب (إيدز) أن هناك انخفاضاً في الإصابات الجديدة بالفيروس بنسبة 52 في المئة بين الأطفال و33 في المئة بين البالغين منذ عام 2001.

وقال رئيس قسم البيانات في البرنامج بيتر غيس إن التقدم في الحد من الإصابات الجديدة بين الأطفال كان مثيراً للغاية، وهو يعزى إلى البرامج التي تم وضعها بهدف الحد من انتقال الفيروس من الأمهات إلى أطفالهن.

وأرجع التقرير سبب انخفاض الوفيات المرتبطة بالإيدز بنسبة 30 في المئة منذ الذروة التي بلغتها عام 2005، إلى التوسع في الوصول إلى العلاج المضاد للفيروسات الرجعية. ووفقاً للتقرير، لا يزال هناك بعض المعوقات للاستجابات الوطنية لفيروس نقص المناعة المكتسب، مثل عدم المساواة بين الجنسين والقوانين العقابية والإجراءات التمييزية.
 


 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 1 / 27 "بصمتي الكربونيّة" من بنك عوده لمكافحة تغيّر المناخ وترويج كفاءة الطاقة
2015 / 12 / 4 الهند تمنع الشاحنات المتهالكة
2016 / 10 / 3 بريطانيا توقّع اتفاقاً لبناء أول محطة نووية منذ عقود
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.