Monday 05 Dec 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 9 / 10 عصير الخضر أفضل من عصير الفاكهة
حذر علماء أميركيون من أن عصائر الفاكهة تمثل خطراً جديداً على الصحة بسبب كمية السكر التي تحتوي عليها هذه المشروبات الصحية.
 
وأوصى باري بوبكين، أستاذ التغذية في جامعة كاليفورنيا، بشرب عصير الخضر بدلاً من عصير الفاكهة. وقال إن تناول برتقالة أو اثنتين يجعل الإنسان يشعر بالشبع، لكن شرب عصير 6 برتقالات قد يعطيه الشعور نفسه مع كمية أكبر كثيراً من السكر.
 
ويعتبر الباحثون أن المشروبات الغازية المحلاة بالسكر، المليئة بالسعرات الحرارية والتي يتم تناولها مع الوجبات أو بينها، هي سبب متزايد للسمنة في الدول المتقدمة، حيث يتم التفاضي عن الأضرار المحتملة التي تحدث نتيجة تناول العصائر المشبعة بالسكر.
 


 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 10 / 20 بذور إيكاردا من القبو القطبي إلى لبنان والمغرب
2013 / 9 / 11 حملة لزراعة مليون نخلة في الكويت
2021 / 9 / 24 جنوب أفريقيا: انخفاض انبعاثات الغازات الدفيئة بحلول 2025
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.