Thursday 13 Jun 2024 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2022 / 11 / 23 كبسولات قهوة قابلة للتحلل من «نسبريسو»
في محاولة لدرء المنافسين الذين يحاولون دخول سوق القهوة المنزلية المُربحة، ستطرح «نسبريسو»، الشركة الفرعية لمجموعة «نستله» السويسرية، كبسولات قهوة قابلة للتحلل، العام المقبل، من خلال بدائل صديقة للبيئة.
 
وستُطلق «نسبريسو»، التي تصنع آلات قهوة منزلية وكبسولات وإكسسوارات تابعة لها، كبسولات ورقية يمكن تحويلها إلى سماد في المنزل «في فرنسا وسويسرا عام 2023» قبل أن تنتشر في الأسواق الأخرى خلال 2024، وفقاً لما أكّده الرئيس التنفيذي للشركة غيوم لو كانف، لـ«وكالة الصحافة الفرنسية».
 
ومثل الكبسولات التي أعلنت، في وقت سابق من هذا الشهر، من قبل «نسكافيه دولتشي غوستو»، وهي علامة تجارية أخرى لشركة «نستله»، ستوضع طبقة رقيقة من البوليمير الحيوي القابل للتسميد داخل الأختام الورقية في القهوة لإبقائها طازجة.
 
وأوضح لو كانف أن كبسولات «نسبريسو» الجديدة التي يمكن استخدامها في الآلات الحالية للعلامة التجارية، لن تحل مكان كبسولات الألومنيوم، بل ستقدم «بديلاً» للأشخاص الذين يرغبون في تحويل كبسولاتهم إلى سماد، بدلاً من الاضطرار لأخذها إلى نقاط إعادة التدوير أو إعادتها إلى المتجر. (عن "الشرق الأوسط")
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 1 / 21 "مصدر" تطور محطة كهرباء شمسية بقدرة 200 ميغاواط في الأردن
2016 / 5 / 18 تلوث الهواء يقتل 600 ألف هندي سنوياً
2014 / 2 / 14 "قبة عملاقة" من القطب الشمالي تضرب واشنطن
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.