Tuesday 04 Oct 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2022 / 7 / 22 13 بليون دولار خسائر الصين جراء الكوارث الطبيعية
قالت وزارة إدارة الطوارئ في الصين، أمس الخميس، أن الخسائر الاقتصادية المباشرة الناجمة عن الكوارث الطبيعية في البلاد وصلت إلى 88.81 بليون يوان (حوالي 13.13 بليون دولار أميركي) خلال النصف الأول من عام 2022، وذلك وفق ما نشرت وكالة أنباء «شينخوا» الصينية.
 
وحسب الوكالة، قال شن تشان لي، المتحدث بإسم الوزارة، خلال مؤتمر صحافي «أن الفيضانات والعواصف المطيرة كانت هي الكوارث الطبيعية الرئيسية خلال الفترة ما بين كانون الثاني (يناير) وحزيران (يونيو) الماضيين، بينما وقعت أيضاً بدرجات متفاوتة كوارث الجفاف والطقس المتجمد والزلازل والكوارث الثلجية وحرائق الغابات والمراعي. وتأثر 39.14 مليون شخص تقريباً بالكوارث الطبيعية خلال الفترة المذكورة، حيث لقي 178 شخصاً مصرعهم أو فُقدوا وتمت إعادة توطين 1.28 مليون شخص».
 
وأوضح شن أن الكوارث الطبيعية أدّت إلى إنهيار أكثر من 18 ألف منزل وتضرر 3.62 مليون هكتار من الأراضي الزراعية. (عن "الشرق الأوسط")
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 5 / 13 صندوق الطاقة المتجددة الأردني يدعم شراء سخانات شمسية
2021 / 7 / 26 دراسة تكشف عن قائمة الدول العشر الأكثر عرضة للتأثر بخطر عالمي مقلق!
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.