Wednesday 10 Aug 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 8 / 23 تمديد حظر الرعي عامين في قطر
 أصدر أحمد عامر محمد الحميدي، وزير البيئة، قراراً بتمديد القرار الوزاري السابق رقم (95) بتاريخ 23/8/2011، بشأن حظر الرعي في جميع مناطق الدولة، وذلك لمدة سنتين، اعتباراً من اليوم الجمعة.
 
وقال مصدر مسؤول في وزارة البيئة إن قرار تمديد حظر الرعي يأتي نتيجة لما تحقق من إيجابيات كثيرة انعكست على البيئة البرية، ولمزيد من المحافظة على الأشجار والنباتات البرية والروض حتى تكمل ازدهارها.
 
ودعا المصدر ملاك العزب وأصحاب الإبل إلى الالتزام بهذا القرار، حفاظاً على البيئة الطبيعية والثروة الحيوانية والمساهمة في الجهود التي تضطلع بها وزارة البيئة لإثراء الحياة البرية عامة والروض خاصة في دولة قطر. وأضاف أن وزارة البيئة ستتخذ جميع الإجراءات القانونية حيال كل من يخالف تعليمات حظر الرعي، معرباً عن بالغ تقدير الوزارة لتفهم دواعي وأسباب تمديد قرار حظر الرعي.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 3 / 30 مصباح اقتصادي مصنوع من "مادة عجيبة"
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.