Saturday 13 Aug 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 1 / 8 موجة برد قطبي في الولايات المتحدة
يعيش ملايين الأميركيين تدنياً قياسياً في درجات الحرارة في شمال الولايات المتحدة ووسطها، حيث يتوقع أن تنخفض الحرارة المحسوسة في بعض المناطق الى 50 درجة مئوية تحت الصفر هذا الأسبوع.
 
وأسفرت موجة البرد القطبي غير المسبوقة منذ عشرين عاماً، والتي ترافقها ثلوج وأمطار جليدية، عن وفاة نحو عشرة أشخاص خلال أسبوع واحد.
وحذرت السلطات من أن درجات الحرارة هذه تتسبب بتقرحات جلدية بعد دقائق قليلة من التعرض لها، مكررة الدعوات الى الحذر. ونبهت السكان الى خطر تعطل سياراتهم في الثلوج أو الانزلاق على الطرق الجليدية بسبب انفجار أنابيب المياه تحت تأثير الجليد. وفي بعض المدن، دعي السكان الى البقاء في منازلهم والتمون بمواد أساسية.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 9 / 15 طوارئ في كاليفورنيا لاحتواء حرائق هائلة
2016 / 10 / 17 اكتشاف مياه علاجية عميقة وتدشين محطة كهرباء شمسية في الأردن
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.