Tuesday 16 Jul 2024 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 8 / 20 القهوة قد تكون مميتة؟
حذر باحثون أميركيون من أن تناول 4 أكواب قهوة أو أكثر في اليوم يزيد خطر الوفاة بنسبة 50 في المئة لدى الأشخاص الذين تقلّ أعمارهم عن 55 سنة. وقال باحثون من قسم أمراض القلب الوعائية في مركز "أوشسنير" الطبي في نيو أورلينز إن الدراسة الأخيرة حول شرب القهوة وجدت أن 60 في المئة من الراشدين الأميركيين يستهلكون ما معدله 3 أكواب يومياً.
من جهته، قال الباحث ستيفن بلير من جامعة جنوب كارولينا: "لم تظهر النتائج أي ارتباط بين استهلاك القهوة وأسباب الوفاة بين الرجال والنساء المتقدمين في السنّ". وقد زادت نسبة وفيات الرجال الشبان بنسبة 56 في المئة عند شرب 28 كوب قهوة في الأسبوع أو أكثر، ولدى النساء الشابات ارتفعت النسبة بمعدل 50 في المئة. وقال الباحثون إن على الشبان والشابات تفادي الإكثار من القهوة.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2021 / 5 / 18 الإمارات تستهدف التحول لإنتاج الهيدروجين من الوقود الأحفوري
2013 / 6 / 13 "أطلس التبغ": حقائق صادمة عن التدخين
2024 / 3 / 6 نقص التمويل المناخي في إفريقيا سيبلغ 2.5 تريليون دولار في 2030
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.