Tuesday 17 May 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2022 / 1 / 5 علماء: ما نحن فيه الآن هدوء ما قبل العاصفة
حذّر علماء من أن هناك سبباً لتوقع المزيد من الكوارث الطبيعية الخطيرة في عام 2022، بعد عام أثّرت فيه الأحداث المناخية القاسية على العديد من البلدان حول العالم.
 
وقال كاي كورنهوبر، عالِم المناخ في جامعة كولومبيا الأميركية، لموقع "أكسيوس": "يبدو أن السيناريوهات التي نضعها تقلل من شأن تلك الأحداث المناخية المتطرفة، ولا سيما السيناريوهات التي يصعب التنبؤ بها والتحضير لها، خصوصاً مع ما حدث العام الماضي، فقد ظهر أنه من الصعب توقعها".
 
وقال موقع "أكسيوس" في تقرير أننا "سنحصل على المزيد من المعلومات حول حالة المناخ عندما تُصدر اللجنة الحكومية الدولية المعنية بتغيُّر المناخ (IPCC) التابعة للأمم المتحدة ثلاثة تقارير جديدة، والتي من المقرر حالياً إصدارها في أيلول (سبتمبر) وشباط (فبراير) وآذار (مارس)".
 
هذا وكشفت الدراسات، بما في ذلك تقرير من IPCC العام الماضي، أن ما نحن فيه اليوم ليس "الوضع الطبيعي الجديد"، بل حذّر من "مستقبل أكثر خطورة". (عن "أكسيوس")
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 2 / 8 الطاقة المتجددة تنتج 33% من كهرباء ألمانيا
2015 / 4 / 17 يوتيوب يساعد علماء في تتبع منسوب مياه كهف في السعودية
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.