Friday 19 Apr 2024 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
أخبار البيئة
 
2013 / 8 / 5 ارتفاع الحرارة يؤجج العنف
أظهرت دراسة أميركية أن ارتفاع درجات الحرارة يعكر مزاج الانسان، مؤكدة أن الحر يؤدي إلى ازدياد أعمال العنف. وقد تكون لهذه العلاقة بين الحر والعنف عواقب وخيمة في حال استمرت حرارة الأرض في الارتفاع، على ما حذر الباحثون من جامعتي بيركلي وبرينستون الذين أعدوا الدراسة.
وقد أجرى الباحثون دراسة استندت إلى نحو ستين دراسة سابقة تعالج الموضوع ذاته من نواح متنوعة، مثل علم الآثار وعلم المناخ والعلوم السياسية والاقتصاد. وتشير إحدى هذه الدراسات مثلاً إلى أن أعمال العنف الإجرامية، كالقتل والاغتصاب والعنف المنزلي، تزداد عندما ترتفع درجات الحرارة.
ويقول الباحث مارشال بورك إن "الأدلة التي جمعناها تبين أن الانسان في كل أنحاء العالم يجد صعوبة في تحمل درجات الحرارة المرتفعة".
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2021 / 7 / 12 تطوير مرحاض صديق للبيئة يأخذ الميثان من البراز وينتج الطاقة
2022 / 6 / 20 بايدن: الغزو الروسي لأوكرانيا كشف أهمية الطاقات المتجددة
2022 / 11 / 15 القطب الشمالي سيفقد ستاره الجليدي في الأعوام العشرة المقبلة
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.