Thursday 18 Aug 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 3 / 11 فيروس قاتل مصدره الجزيرة العربية؟
حذّرت «المراكز الأميركية لمكافحة الأمراض والوقاية منها» مسؤولي الصحة في الولايات المتحدة من إصابات محتملة بفيروس قاتل لم يكتشف من قبل في البشر، وأصاب حتى الآن 14 شخصاً وأودى بحياة ثمانية. وأضافت أن معظم الإصابات حدثت في الشرق الأوسط، موضحةً أنّ تحليلاً بريطانياً جديداً أشار إلى إمكانية انتقال الفيروس من شخص إلى آخر وليس من الحيوانات إلى البشر.
 
وأوصت المراكز الأشخاص الذين يصابون بمرض حاد في الجزء الأسفل من الجهاز التنفسي خلال عشرة أيام من عودتهم من شبه الجزيرة العربية، أو دول مجاورة، أن يستمروا في تقييم حالتهم، مضيفةً أنه يجب على الأطباء أن يكونوا متيقظين للمرضى الذين يصابون بعدوى ليس لها تفسير في الجهاز التنفسي.
 
وتشمل أعراض الإصابة بالفيروس الجديد تعباً حاداً جداً في الجهاز التنفسي، مع ارتفاع في درجة الحرارة، وسعال، وصعوبة في التنفس.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 8 / 14 نظام أميركي للنقل السريع بالطاقة الشمسية
2015 / 5 / 19 مدرسة ماكوكو العائمة
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.