Friday 21 Jan 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 7 / 16 الصين تزيد إنتاج الألواح الشمسية
تسعى الصين لزيادة قدرتها على توليد الطاقة الشمسية لتصل إلى 35 جيغاواط بحلول سنة 2015، وذلك في محاولة للاستفادة من فائض الإنتاج المحلي من الألواح الشمسية.
وقال مجلس الدولة في بيان إن الصين ستزيد الإنتاج بنحو عشرة جيغاواط سنوياً في الفترة الممتدة من 2013 إلى 2015. وإذا تحقق هذا فإنه لن يفيد فقط المنتجين المحليين للألواح الشمسية، بل المنتجين على مستوى العالم الذين عانوا من تدفق الصادرات الصينية الرخيصة الثمن.
يشار إلى أنّ دول أوروبا والولايات المتحدة بدأت تفرض مؤخراً رسوماً على صادرات الصين من الألواح الشمسية حماية لأسواقها من الإغراق.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 6 / 13 صنابير مياه تقطر ذهباً
2016 / 6 / 3 في يوم البيئة العالمي: أرقام وحقائق عن التجارة بالأحياء البرية
2016 / 5 / 10 الطبيعة تشفي من التوتر والإجهاد
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.