Monday 04 Jul 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 7 / 10 مطعم مالديفي في قاع البحر
تعتبر جزر المالديف من أهم المواقع السياحية في العالم، لما تتمتع به من طبيعة خلابة. وقد ازدادت جاذبيتها في استقطاب السياح بعد افتتاح مطعم فريد من نوعه، يقع على عمق خمسة أمتار تحت سطح البحر.
تم تشييد مطعم "اللؤلؤة" في قاع البحر قبالة إحدى جزر المالديف في مياه المحيط الهندي، من أجل أن يتمتع الزوار بمناظر الحياة البحرية، وما تحمله من أسرار. ويستمتع ضيوف "اللؤلؤة" بمشاهدة الأسماك التي تبدو كأنها طيور تحلق حولهم، لتضفي على وجبة الطعام أجواء استثنائية.
ومع أن زيارة هذا المطعم لا تُعد متعة رخيصة، إذ تبلغ الفاتورة لشخصين قرابة 120 دولاراً، إلا أن السياح يتسابقون إليه. وهو يتسع لـ14 زائراً فقط، ويجب حجز الأمكنة مسبقاً.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 7 / 1 رياض سلامة: قروض من مصرف لبنان لمكافحة التلوث الصناعي
2014 / 11 / 20 برد قاتل يضرب الولايات المتحدة
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.