Monday 28 Nov 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 7 / 9 ملاحقة صيادي الوعول في السعودية
استنكرت الهيئة السعودية للحياة الفطرية ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي من مقاطع فيديو وصور تظهر أشخاصاً يقتلون أنواعاً عدة من الحيوانات البرية التي يمنع النظام في المملكة صيدها، مثل الوعول والأرانب والوبارى، ويكتبون تواريخ صيدها بدمائها.
ووصفت الهيئة هذا السلوك بـ "المشين الذي يعكس همجية مرتكبيه واستهتارهم، متجاهلين بذلك تعاليم ديننا الحنيف التي تنبذ مثل هذه التصرفات العبثية، ومخالفاً للأنظمة التي سنتها الدولة للمحافظة على مقدرات الوطن الفطرية".
وناشد رئيس الهيئة الأمير بندر بن سعود آل سعود المواطنين بالتكاتف مع أجهزة الدولة المعنية والبحث عن مرتكبي هذه الجرائم البيئية وتطبيق العقوبات عليهم، مؤكداً أن "المجاهرة بهذه المخالفات واستعمال الأساليب المشينة ونشرها على الإنترنت ينعكس سلباً على سمعة مجتمعنا السعودي أمام الأمم".
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 1 / 14 إعصار مدمر في أرخبيل تونغا
2016 / 10 / 13 عُمان سترفع أسعار الكهرباء لكبار المستهلكين
2015 / 1 / 20 الفائزون بجائزة زايد لطاقة المستقبل: شركات ومدارس وآل غور
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.