Tuesday 17 May 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2021 / 6 / 15 "أفد" يحصل على جائزة برلمان البحر الأبيض المتوسط 2021
 منحت الجمعية البرلمانية للبحر الأبيض المتوسط (PAM) المنتدى العربي للبيئة والتنمية (أفد) جائزة برلمان البحر الأبيض المتوسط 2021، وذلك تقديراً لنشره تقرير "الصحة والبيئة في البلدان العربية 2020". وكان قد تم إطلاق التقرير في المؤتمر السنوي الثالث عشر للمنتدى، الذي انعقد في تشرين الثاني (نوفمبر) 2020 في الجامعة الأميركية في بيروت (AUB) من خلال منصة WebEx.
 
 
تم الإعلان عن الجائزة خلال الجلسة العامة الخامسة عشرة للجمعية في 4 حزيران (يونيو)، وسيتم تقديمها خلال حفل خاص في خريف 2021. وقد هنأ السفير سيرجيو بيازي، أمين عام الجمعية، "أفد" على حصوله على هذه الجائزة، مشيراً إلى أن التقرير "يحتل مكانة أساسية في احتضان التطورات البيئية في الدول العربية، مع الأخذ في الاعتبار آثار Covid-19".
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 12 / 18 تشجير 20 مليون هكتار في أميركا اللاتينية
2016 / 7 / 4 شراكة بين البنك الأهلي وصندوق الطاقة المتجددة في الأردن
2021 / 9 / 21 دراسة: تحويلة واحدة للبتكوين تنتج نفايات إلكترونية تعادل هاتفين من نوع آيفون
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.