Saturday 20 Jul 2024 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2021 / 5 / 6 إحصاءات بريطانية: انخفاض تلوث الهواء إلى أدنى مستوياته في 2020 نتيجة لقيود كورونا
أظهرت الإحصاءات الرسمية أن تلوث الهواء في المملكة المتحدة انخفض إلى أدنى مستوياته على الإطلاق في عام 2020 نتيجة للقيود المفروضة بسبب وباء كورونا.
 
وأوضحت الأرقام الصادرة عن وزارة البيئة البريطانية، حسبما نقلت شبكة "سكاي نيوز" الإخبارية الخميس الماضي، أن متوسط المستويات السنوية لثاني أوكسيد النيتروجين، أحد الملوثات الرئيسية المضرة بالصحة، وصلت إلى الحد الأدنى منذ تسعينيات القرن الماضي.
 
وقال مسؤولون في بريطانيا إن انخفاض حركة المرور على الطرق نتيجة للقيود المفروضة بسبب فيروس كورونا، التي بقي الناس في منازلهم بسببها، من المرجح أن يكون عاملاً مساهماً كبيراً في انخفاض مستويات الملوثات التي تأتي من مصادر مثل محركات السيارات.
 
وأشارت الإحصاءات البريطانية أيضاً إلى أن هناك انخفاضاً في الملوثات الخطيرة الأخرى وأنواع الجسيمات التي تسببها مجموعة من المصادر مثل حركة المرور وحرق الأخشاب.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 2 / 10 دعوى جزر مارشال على التجارب النووية تردها محكمة أميركية
2022 / 3 / 3 تشكيل اللجنة العليا لمؤتمر "كوب 28"
2021 / 8 / 27 مصر تعلن بناء عدد كبير من محطات تحلية مياه البحر
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.