Tuesday 17 May 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 8 / 12 الزي الجديد لفريق العين من 18 قنينة بلاستيكية
 كشف نادي العين لكرة القدم في الإمارات عن الزي الأساسي والزي الاحتياطي لفريقه من إنتاج شركة Nike وهما من البوليستر، وتم صنع كل زيّ من 18 قنينة بلاستيكية معادة التدوير.
 
قدم الزي الاحتياطي الجديد عمر عبدالرحمن، بينما ارتدى شقيقه محمد عبدالرحمن الزي الأساسي. وتساعد تكنولوجيا Dri-Fit التي تستخدمها Nike في قمصانها على سحب العرق بعيداً عن البشرة إلى الخارج ليتبخّر. وتتّسم القمصان بشبك مدروس يتألّف من آلاف الثقوب الصغيرة في الخلف لمزيد من التهوئة.
 
ومن المقرر أن يستهل فريق العين، أكثر الفرق حصولاً على بطولة الدوري الإماراتي برصيد 12 بطولة، أولى مباريات الموسم مرتدياً الزي الجديد في مباراته ضمن كأس سوبر الخليج العربي، والمباراة الافتتاحية لدوري الخليج العربي في بداية مشوار الدفاع عن لقبه على أرضه.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2022 / 2 / 23 روسيا تكافح النفايات الإلكترونية
2013 / 4 / 10 الخبز الأبيض قد يؤدي الى السرطان
2014 / 2 / 6 طالبات جامعة قطر يفزن بسباق السيارات الكهربائية الهجينة
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.