Tuesday 30 Nov 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2021 / 4 / 29 البيت الأبيض يعتزم تنمية مرافق حماية البيئة لرفع إنتاج الطاقة النظيفة إلى 80%
أعلن مصدر فى الإدارة الأميركية أن البيت الأبيض يعتزم التركيز على تنمية المرافق والنقابات والمجموعات الخاصة بحماية البيئة لرفع مصادر إنتاج الطاقة النظيفة كي تصل إلى 80 في المئة من معدّل الإنتاج الكلي بحلول عام 2030، وحسبما نقلت قناة (الحرة) الأميركية فإن البيت الأبيض يعمل على تحضير مسودة لقانون وعرضه أمام الكونغرس.
 
وقال نائب مستشار البيت الأبيض للمناخ، علي زيدي "هدفنا أن نعرض هذا من خلال القانون... هناك العديد من الطرق التي يمكنها أن تُفضي إلى تقدّم ملحوظ في قطاع الطاقة، وهذا (القانون) يعدّ قوياً للغاية، لأنه يُسهم بمنح المرافق أفق تخطيط واضح ونظيف".
 
وكان الرئيس الأميريكي جو بايدن قد عبّر عن طموحه بأن تتخلى الولايات المتحدة عن إصدار الانبعاثات الكربونية كلياً بحلول عام 2035 وتسهم الطاقة النظيفة بـ40 في المئة من قطاع الطاقة في الولايات المتحدة، وبإمكان البلاد رفع هذه النسبة إلى 80 في المئة بإستخدام التكنولوجيا المتوفرة ودون الحاجة إلى أي كلفة إضافية، وذلك بسبب انخفاض سعر البطاريات القابلة للشحن.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2021 / 10 / 14 تجمُّع دولي لإعلان خريطة طريق المبادرات السعودية الخضراء
2015 / 10 / 8 الأردن يستعجل الاستفادة من الطاقة المتجددة
2016 / 4 / 4 «سولار أمبالس 2» تحلَّق مجدداً بعد أيام
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.