Thursday 26 May 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 10 / 19 خمسون عالماً إلى القطب الجنوبي
بعد شهرين، ينطلق علماء من 30 بلداً في رحلة لم يسبق لها مثيل إلى القطب الجنوبي تستمر ثلاثة أشهر على متن سفينة علمية روسية للبحث في آثار الاحتباس الحراري.
 
يبحر الفريق العلمي من مرفأ مدينة كايب تاون في جنوب أفريقيا على متن كاسحة الجليد الروسية «أكاديميك ترشنيكوف» في 20 كانون الأول (ديسمبر) المقبل، على أن يعودوا إلى جنوب أفريقيا في 18 آذار (مارس) 2017.
 
وقال منظمو الرحلة أثناء الإعلان عن المشروع رسمياً في لندن: «سيقدم العلماء دراسات متعددة الفروع، من علوم الأحياء إلى المناخ وعلوم المحيطات»، يؤمل بأن يكون لها أثر إيجابي في القارة الجنوبية ومستقبلها. وهم يأملون أن تشجع هذه المهمة التعاون العلمي لتحسين القدرة على تحديد أثر النشاط البشري في القارة القطبية الجنوبية.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2022 / 1 / 24 تدشين أول محطة تحلية مياه عائمة جنوب السعودية
2013 / 9 / 2 مشروع أردني للتوعية البيئية
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.