Friday 20 May 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 7 / 28 أغذية عضوية للكلاب والقطط
دخلت أغذية الكلاب والقطط عصر الأطعمة العضوية بدفع من شركات الصناعات الغذائية، بعدما بات هذا القطاع المدر للأرباح يتماشى مع ميول التغذية البشرية. فهناك وجبات سمك السلمون للهررة وكبيبات للكلاب الصغيرة البدينة وأخرى للكلاب الكبيرة المفعمة نشاطاً. وثمة أيضاً رزم طعام للكلاب الذواقة وعلكة بطعم الأوكاليبتوس.
 
وبات يتوافر أكثر من 300 صنف من الأطعمة للكلاب والقطط في متاجر الدول الغربية، بعدما كانت هذه الحيوانات المنزلية تقتات على بقايا وجبات أصحابها. وتعتبر أغذية الحيوانات المنزلية من الفئات الرئيسية في المتاجر الكبرى ومن أكبر الأسواق في الولايات المتحدة وكندا والاتحاد الأوروبي.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 12 / 29 أوروغواي تملك 4 بقرات لكل مواطن
2021 / 3 / 15 لوريال ستبدأ باستخدام عناصر طبيعية في أدوات التجميل
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.