Thursday 26 May 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 6 / 19 إندونيسيا تحرق غاباتها فيختنق سكّان سنغافورة وماليزيا
ارتفع تلوّث الهواء في سنغافورة وماليزيا الى مستويات غير صحية نتيجة حرائق الغابات في إندونيسيا، ما دفع السلطات السنغافورية لنصح الناس بعدم مغادرة منازلهم لفترات طويلة، وحث إندونيسيا على اتخاذ إجراءات حيال الدخان والحرق المتعمد للغابات.
وتمثّل إزالة الغابات بشكل مخالف للقانون من خلال الحرق مشكلة متكررة في إندونيسيا، خاصة خلال موسم الجفاف السنوي الذي يمتد من حزيران (يونيو) الى أيلول (سبتمبر).
وكانت الدول الأعضاء في رابطة جنوب شرق آسيا (آسيان) وقعت على اتفاق يتعلق بالتلوث الذي يسببه الدخان العابر للحدود في حزيران (يونيو) ٢٠٠٢، إلا أن إندونيسيا لم تصدق عليه بعد.
 
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2022 / 3 / 4 ‏«Lucid Air» سيارة كهربائية جديدة بقدرات خارقة
2022 / 2 / 9 اعتماد استراتيجية المدن الذكية في السعودية
2014 / 7 / 11 الحنة لمريضات السرطان في كندا
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.