Sunday 22 May 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 9 / 22 مشروع للطاقة الشمسية في أبوظبي يجتذب عروضاً تجارية تنافسية
تلقت أبوظبي ستة عروض لبناء محطة للطاقة الشمسية بقدرة 350 ميغاواط في الإمارة. وأفادت هيئة مياه وكهرباء أبوظبي بأن أدنى العروض يعادل 2.42 سنت/كيلوواط ساعة، وهو من الأسعار الأكثر تنافسية عالمياً حتى الآن في مجال الطاقة الشمسية الكهرضوئية لمشروع تجاري. ولم تحدد أسماء الشركات المتقدمة بالعروض.
 
 
وتأتي محطة سويحان المقترحة للطاقة الشمسية في شرق أبوظبي في إطار جهود العاصمة الإماراتية لتوليد 7 في المئة من احتياجاتها من الكهرباء عبر موارد الطاقة النظيفة بحلول 2020.
 
 
وكانت إمارة دبي أعلنت في أيار (مايو) أن المرحلة الثالثة من «مجمع محمد بن راشد للطاقة الشمسية» التابع لهيئة كهرباء ومياه دبي جذب عروضاً بلغ أدناها 3 سنت/كيلوواط ساعة.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 9 / 23 دراسة تحذر الحوامل من العطور والمكياج
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.