Tuesday 04 Oct 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 8 / 23 "درب الأردن" لجذب سياح المغامرات
يسعى الأردن إلى جذب سياح المغامرات من خلال مشروع "درب الأردن" للمسارات الجبلية الممتدة على 650 كيلومتراً، في محاولة لتطوير القطاع السياحي الذي شهد تراجعاً خلال السنوات الأخيرة. وقد انضمت وزيرة السياحة والآثار الأردنية لينا عناب إلى مجموعة من المتطوعين لوضع العلامات على ثلاثة كيلومترات من مجمل مسافة هذا المشروع.
 
بدأت جمعية درب الأردن عملية وضع العلامات، التي تساعد المشاة في التعرف على المواقع والاتجاهات خلال رحلة المسير الجبلي، انطلاقاً من منطقة أم قيس في أقصى شمال المملكة مروراً بنحو 52 قرية ومدينة على طول الدرب الذي من المفترض أن ينتهي في مدينة العقبة الساحلية في أقصى جنوب الأردن مع نهاية 2018.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 11 / 20 هيئة البيئة تشترط موافقة مسبقة لزراعة المنغروف في أبوظبي
2015 / 10 / 22 انتخاب لبنان عضواً في المجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.