Saturday 13 Aug 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 7 / 13 نظام "السعفات" لتقييم المباني الخضراء في دبي
أطلقت بلدية دبي رسمياً أمس نظام "السعفات" لتقييم المباني الخضراء في الإمارة، الذي سيتم تطبيقه على جميع أنواع المباني السكنية والتجارية والصناعية وغيرها من المرافق. ويهدف إلى تحسين أداء المباني عن طريق خفض استهلاك الطاقة والمياه والمواد وتحسين الصحة العامة للسكان وسلامتهم.
 
وتنقسم السعفات إلى أربع فئات، البرونزية والفضية والذهبية والبلاتينية. وسيكون تطبيق معايير السعفة البرونزية إلزامياً لجميع الملاك والمستثمرين والمطورين، في حين سيتم تشجيعهم على تطبيق المزيد من المعايير للحصول على تصنيفات النظام المتقدمة. وهذه المعايير المدرجة في جميع الفئات تحقق خفض البصمة الكربونية وتوفير الطاقة وتعزيز البيئة الداخلية الصحية والتطبيقات الذكية ومتطلبات الابتكار وزيادة العمر الافتراضي للمبنى.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 8 / 7 أربع سنوات على مشروع الدراجات الهوائية في لندن
2016 / 3 / 7 صندوق النقد الدولي يساهم في إلغاء دعم الوقود
2016 / 1 / 27 "بصمتي الكربونيّة" من بنك عوده لمكافحة تغيّر المناخ وترويج كفاءة الطاقة
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.