Thursday 11 Aug 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 7 / 5 كتابان بيئيان لطلاب المدارس المستدامة في أبوظبي
أصدرت هيئة البيئة – أبوظبي كتابين للتوعية بأبرز المعالم البيئية في أبوظبي، وذلك ضمن فعاليات "2016 سنة للقراءة". وتم توزيع نحو 180 ألف نسخة على طلاب "المدارس المستدامة" المشاركين في برنامج الماراثون البيئي.
 
الكتاب الأول بعنوان "رحلتي إلى الوثبة"، وهو كتاب تلوين ترفيهي تعليمي يحكي مغامرات طفل خلال زيارته لمحمية الوثبة للأراضي الرطبة لمشاهدة طيور الفلامنغو (الفنتير أو النحام). أما الكتاب الثاني فيحمل عنوان "امرح مع الطاقة المتجددة"، وهو دليل ترفيهي تعليمي مليء بالألعاب والأنشطة المناسبة للطلاب الأهل والمدرسين.
 
ويشارك أكثر من 90 في المئة من مدارس أبوظبي الابتدائية في برنامج الماراثون البيئي. وهو حدث سنوي بدأ عام 2000 بهدف تعزيز المهارات اللغوية والبيئية لدى الطلاب، وتحفيز السلوك الصديق للبيئة لديهم، وتوعيتهم بالقضايا البيئية الملحة وتعريفهم بالحياة النباتية والحيوانية في الإمارات.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 8 / 7 بيت ملوّن على عجلات
2021 / 10 / 6 السودان يدشّن أول استراتيجية للمياه
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.