Saturday 10 Dec 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 5 / 21 جبيل اللبنانية عاصمة للسياحة العربية
أعلن وزير السياحة في لبنان ميشال فرعون أمس اختيار مدينة جبيل اللبنانية عاصمة للسياحة العربية لسنة 2016، مشيراً الى أن الاعلان رسمياً سيكون في 10 حزيران (يونيو) المقبل.

وكان خبراء المنظمة العربية للسياحة، في اجتماع عقدوه في مقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية في القاهرة، اختاروا مدينة جبيل اللبنانية عاصمة للسياحة العربية لسنة 2016 ومدينة أبها السعودية لسنة 2017.

وتعتبر مدينة جبيل الساحلية التي تقع على مسافة 37 كيلومتراً شمال بيروت ثاني أقدم مدينة مأهولة في العالم، وتضم ثروة أثرية، خاصة داخل السور الذي يحد المدينة القديمة. وقد أدرجت على لائحة اليونسكو لمواقع التراث العالمي عام 1984.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2022 / 1 / 4 أزمة «الطاقة النووية» تتوسع بين دول أوروبا
2021 / 6 / 21 السعودية لتنفيذ اتفاقية دولية تمنع التلوث البحري من السفن
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.