Thursday 11 Aug 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 6 / 13 بيوت "عائمة" في دبي
أطلقت مجموعة "كليندينست" النمسوية مجموعة أولى من 40 فيلا "عائمة" على بعد 4 كيلومترات من ساحل دبي. وذلك في إطار مشروع "قلب أوروبا على جزر العالم".
 
تمتزج في تصميم الفيلات الجديدة عناصر أوروبية وإماراتية. تتألف كل منها من جزء فوق الماء وجزء تحته حيث يمكن مشاهدة الحياة المائية في حديقة مرجانية أمام الفيلا. ودعيت المجموعة "أفراس البحر العائمة".
 
وتقدر كلفة الفيلا الواحدة بـ3.2 ملايين دولار، ومن المتوقع أن تنتهي المرحلة الأولى من المشروع في تشرين الأول (أكتوبر) 2016.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2021 / 8 / 19 دبي تدشّن مشروعاً للطاقة الشمسية بقدرة 300 ميغاواط
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.