Thursday 26 May 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2021 / 11 / 12 "أفد" في اللجنة الدولية حول مستقبل البيئة
تعقد اللجنة الدولية الاستشارية الدولية المكلفة وضع خيارات لتقرير "توقعات البيئة العالمية" السابع اجتماعاتها الأخيرة، تمهيداً لتقديم مقترحاتها إلى الجمعية العامة لبرنامج الأمم المتحدة للبيئة (يونيب). وتتمحور المقترحات حول ثلاثة خيارات، من تقرير جمعي عام، إلى عرض يعالج عناوين محددة مختارة، إلى تقرير مفصّل يصدر كل أربع سنوات. وستأخذ الجمعية العامة قرارها في هذا الشأن في اجتماعها المقبل في نيروبي في آذار (مارس) 2022. 
 
يمثّل "أفد" في اللجنة أمينها العام نجيب صعب، بمعاونة عدد من الخبراء المشاركين في أعمال المنتدى. وكان "أفد" قد شارك في تحرير ومراجعة التقارير السابقة، كما في عضوية اللجنة العليا التي أشرفت على التقرير السادس.
 
 
الصورة: لجنة يونيب في اجتماعها الأخير أمس، بمشاركة ممثلين من 20 بلداً. 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 6 / 7 وزراء سعوديون يعرِّفون بأهدافهم في خطة التحول الوطني
2014 / 3 / 26 الكويت تسلمت كل تعويضات البيئة من الأمم المتحدة
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.