Sunday 22 May 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 6 / 6 حيوانات بحرية من مخلفات بلاستيكية (فيديو)
تعرض حديقة سميثسونيان الوطنية للحيوان في العاصمة الأميركية واشنطن مجسمات 17 حيواناً بحرياً مصنوعة بكاملها من المخلفات البلاستيكية التي يلفظها المحيط الهادئ على الشاطئ، وذلك بغية تسليط الضوء على هذا النوع من التلوث.
 
وقالت أنجيلا هاسلتاين بوزي، الفنانة الرئيسية المشاركة في المعرض ومؤسسة جمعية Washed Ashore شارحة فكرة المعرض: "الكثير من الناس لا يعرفون بوجود مشكلة تلوث المحيط بالمواد البلاستيكية، وبالتالي فإن الخطوة الأولى تكمن في توعيتهم".
 
جمعت بوزي وفريقها في الجمعية المخلفات البلاستيكية التي استخدمت في صنع التماثيل من شواطئ ولاية أوريغون. وقد ضمت أشياء متنوعة، من قوارير المياه إلى النعال البلاستيكية. ومن المعلومات التي تروجها الجمعية خلال المعرض وعلى موقعها الإلكتروني أن "الأسماك والثدييات البحرية تتغذى على البلاستيك في محيطها، وهو غذاء قاتل. ونأمل أن تتمكن هذه التماثيل المصنوعة بالكامل من هذه المخلفات أن تخلق وعياً ينقذ حياة الكثير من الحيوانات".
 
شاهدوا الفيديو:
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 5 / 24 طائرة سولار إمبالس الشمسية في أوهايو
2014 / 4 / 10 إصلاح دعم الطاقة في اجتماع مجلس وزراء المال العرب
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.