Friday 01 Jul 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 4 / 20 إصبعيات وكهوف اصطناعية لإكثار الأسماك في الإمارات
أطلق وزير التغير المناخي والبيئة في الإمارات الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي عشرات الآلاف من إصبعيات أسماك الهامور والقابط والشعم، التي ينتجها مركز الشيخ خليفة للأبحاث البحرية، في مياه البحر في ميناء الصيادين في دبي. وتأتي المبادرة ضمن استراتيجية وزارة التغير المناخي والبيئة لتعزيز المخزون السمكي.
 
وأكد الزيودي أن الوزارة تولي الدعم والرعاية للصيادين، سواء من خلال ما تقدمه لهم من وسائل وأدوات الصيد، أو من خلال التشريعات الوزارية التي تهدف إلى حماية الثروة السمكية ومهنة الصيد العريقة في الدولة. وهي تنفذ سلسلة من المشاريع الهادفة إلى تعزيز الثروة السمكية. وقد أطلقت في وقت سابق من هذا الشهر مشروع الكهوف الاصطناعية التي تؤمّن ملاذاً آمناً للأسماك للتكاثر. وأشار خبراء إلى أن هذه الكهوف تزيد المخزون السمكي بنسبة تصل إلى 30 في المئة.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 10 / 17 ميشيل أوباما ترقص مع اللّفت (فيديو)
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.