Thursday 26 May 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 2 / 25 "عناق الأفعى" يكتشف مجاهل الأمازون
يصور فيلم "عناق الأفعى" بالأبيض والأسود غابات الأمازون وسكانها الأصليين وعاداتهم وثقافاتهم، وهو فيلم يأمل معدوه ان يجلب لكولومبيا أول جائزة أوسكار هذا الشهر.
 
والفيلم هو الثالث للمخرج سيرو غيرا، وهو مستوحى من مذكرات الرحلات التي كتبها عالم الاجتماع تيودور كوش غرانبرغ وعالم الأحياء الأميركي ريتشارد ايفانز شولتز اللذان خاضا مغامرات في غابات الامازون الكولومبية مطلع القرن العشرين. وكانت الاجزاء الكولومبية من غابات الأمازون مجهولة، وهي ما زالت إلى اليوم كذلك، وقد ظن المغامران أنهما في البرازيل.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2022 / 3 / 17 "هيئة البيئة" الكويتية وبرنامج الأمم المتحدة للبيئة يوقّعان مذكرة تعاون وأربع اتفاقيات في مجال حماية البيئة
2021 / 7 / 16 تقرير: معظم حزم التحفيز الاقتصادي بعد كورونا تضر بالبيئة
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.