Friday 21 Jan 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 7 / 2 ملكة بريطانيا بحذاء واحد طوال 50 عاماً
ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن الملكة إليزابيث الثانية ظلت تنتعل طرازاً واحداً من الأحذية طوال 50 عاماً، بمعدل حذاء أو حذاءين كل سنة، وكلما بلى حذاء أعادت إصلاحه، وأطلقت عليه تسمية "حذاء العمل".

وأضافت الصحيفة أن الحذاء الذي اعتادت الملكة انتعاله هو صناعة يدوية، شارك فيها أربعة أشخاص من العاملين لدى Anello and David صانع الأحذية الشهير في لندن، بسعر ألف جنيه استرليني (1700 دولار).

ظلت الملكة، التي تبلغ من العمر 88 عاماً، ترتدي الحذاء الأسود اللامع طوال 50 عاماً، ولكنها في زيارتها الأخيرة إلى إيرلندا الشمالية ظهرت بحذاء آخر. وعلقت الصحيفة على ذلك بأنه مثلما تتغير سياسات الملكة هكذا يتغير أسلوب اختيارها لأزيائها.

وأشارت "ديلي ميل" إلى أن الملكة اعتادت في شبابها ارتداء أحذية ذات كعب رفيع وعال، ولكنها بعد اعتلاء العرش عام 1952 قررت تغيير نمط ملابسها، بما يحقق لها الراحة ويجعلها دوماً رشيقة ونشيطة في مواجهة تقدم العمر.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 10 / 20 ضبط 588 قطعة عاج في مطار الملك خالد
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.