Wednesday 08 Feb 2023 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 1 / 18 إنجاز حديقة صيدا العامة
أكد رئيس بلدية صيدا محمد السعودي انجاز الأعمال في الحديقة العامة التي أنشئت على أرض جبل النفايات الذي تم التخلص منه عند المدخل الجنوبي للمدينة بمحاذاة شاطئ البحر.
 
وجال السعودي برفقة نائبه وأعضاء المجلس البلدي في أرجاء الحديقة وممراتها الداخلية التي جرى تبليطها، وفي المسطحات الواسعة التي فلشت بالعشب الأخضر. كذلك تفقد المسرح والمدرج الرومانيين والمقاعد الخشبية، وعاين الأشجار المعمرة والمزروعات وأعمدة الإنارة التي نصبت في أرجاء الحديقة.
 
ومن المقرر أن تزوَّد الحديقة، التي تبلغ مساحتها 35 ألف متر مربع، الطاقة الكهربائية من غاز الميثان الناتج من معمل معالجة النفايات المنزلية الصلبة في صيدا.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 1 / 6 تنمية الريف اليمني تحتاج إلى 3 بلايين دولار
2015 / 6 / 23 جرف حي عشوائي تسبب في كارثة غانا
2013 / 4 / 11 تلميذ هندي يطوّر علاجاً ضد السرطان في كندا
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.