Thursday 26 May 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 12 / 23 جزيرة صير بني ياس تفوز بجائزة أفضل وجهة سياحية مستدامة في العالم
فازت جزيرة صير بني ياس المحمية في أبوظبي بجائزة أفضل وجهة سياحية مستدامة في العالم ضمن "جوائز السفر العالمية" لسنة 2015. جاء الإعلان خلال حفل أقيم في منتجع مازاغان في المغرب بحضور كبار المسؤولين في القطاع السياحي وشركات السياحة والسفر العالمية.
 
وتبلغ مساحة الجزيرة 87 كيلومتراً مربعاً، وتم تحويلها إلى محمية للحياة البرية بتوجيهات من رئيس الإمارات الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان. ويجوب أرجاءها اليوم أكثر من 13 ألفاً من الحيوانات والطيور، بما في ذلك الريم والمها العربي. وقد أصبحت اليوم وجهة سياحية تضم منتجعات ومنشآت سياحية.
 
ويمكن للزوار التجول في "منتزه الحياة البرية العربية" في رحلات منظمة، والاستمتاع بمجموعة من الأنشطة تشمل التجذيف والدراجات الشراعية وركوب الخيل. وفي وسع الراغبين في الزيارة أو الإقامة على جزيرة صير بني ياس الوصول إليها برحلات طيران قصيرة من أبوظبي ودبي أو في قارب يقلهم من جبل الظنة في المنطقة الغربية من أبوظبي.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 2 / 12 القفزة الأخيرة
2021 / 8 / 12 خبيرة تحذّر من تكرر ارتفاع الحرارة الشاذ
2013 / 12 / 20 عريضة جزائرية لحماية الحبارى وغزال الصحراء من الصيد
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.