Tuesday 17 May 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 11 / 11 تكريم محمد البواردي لفوزه بجائزة الشخصية البيئية في الإمارات
كرم سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل حاكم أبوظبي في المنطقة الغربية، رئيس مجلس إدارة هيئة البيئة – أبوظبي محمد أحمد البواردي، وكيل وزارة الدفاع العضو المنتدب للهيئة، في مناسبة فوزه بجائزة "الشخصية البيئية" في الدورة الثانية لجائزة الإمارات التقديرية للبيئة، تقديراً لجهوده التي انعكست على بيئة الإمارات.
 
واعتبر الشيخ حمدان أن البواردي استحق هذا اللقب بجدارة، حيث كرس جهوده لحماية البيئة والمحافظة على التنوع البيولوجي وساهم بشكل بارز في وضع وتحقيق الاستراتيجيات والمبادرات والخطط الوطنية.
 
وقال وزير البيئة والمياه الدكتور راشد أحمد بن فهد: "لسنوات طويلة كنت من المتابعين بفخر لمعالي محمد أحمد البواردي، وقد أتيحت لي الفرصة لأعمل عن قرب معه في الكثير من المشاريع. وأنا من المعجبين جداً بمسيرته وإسهاماته، فهو من رواد العمل الوطني ورواد العمل البيئي ويعتبر من أكبر المطورين والمحفزين للعمل البيئي في الدولة".
 
وفي كلمة تهنئة قالت رزان خليفة المبارك الأمينة العامة لهيئة البيئة: "ليس غريباً أن ينال هذه الجائزة، التي تعكس ليس فقط معرفته العميقة وخبرته الطويلة في القضايا البيئية، بل أيضاً ما يمتلكه من حكمة وتواضع وروح قيادية هي بمثابة منارة مضيئة لنا في عملنا في هيئة البيئة – أبوظبي".
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 5 / 8 "السرايات" تغبِّر الرياض... ودول الخليج
2016 / 4 / 22 شعلة ريو من الشمس
2013 / 5 / 14 "فاو" تنصح بأكل الحشرات
2021 / 3 / 11 فرنسا: تعاون مع أميركا لتحديد قواعد تصنيف الإستثمارات الصديقة للبيئة
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.