Wednesday 24 Jul 2024 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 11 / 11 أوباما يطلق صفحته على فيسبوك داعياً إلى مكافحة تغير المناخ
انضم الرئيس الأميركي باراك أوباما إلى أكثر من بليون ونصف بليون مستخدم لشبكة «فيسبوك» عبر افتتاح صفحته الخاصة على الموقع، مع رسالة أولى شدّد فيها على ضرورة محاربة تغيّر المناخ.
 
 
حصدت الصفحة أكثر من 550 ألف «اعجاب» بعد ساعات قليلة على اطلاقها. وكتب أوباما في أولى رسائله «مرحباً فيسبوك! أخيراً بات لدي صفحتي الخاصة»، وأرفقها بفيديو يظهره في حدائق البيت الأبيض، مضيفاً: "آمل أنكم ستنظرون إلى هذا الموقع كمكان يمكن فيه إجراء أحاديث حقيقية بشأن أهم المشاكل التي يواجهها بلدنا". وتابع: "علينا حماية كوكبنا الجميل من أجل أطفالنا وأحفادنا. وهذا الأمر يتطلب اعتماد تدابير حاسمة لمكافحة تغير المناخ".
 
 
وقد جعل الرئيس الأميركي من مكافحة تغير المناخ إحدى الأولويات الرئيسية في عهده، في ظل سيطرة الجمهوريين على الكونغرس الذي لا يزال يبدي أعضاؤه تردّداً حيال مواجهة مخاطر هذه القضية العالمية.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 5 / 23 افتتاح مركز المياه والطاقة والغذاء في جامعة اللويزة اللبنانية
2015 / 8 / 12 وكالة حماية البيئة الأميركية تلوث نهراً
2022 / 6 / 10 برنامج الإمارات لبحوث علوم الاستمطار يناقش تحديث المجالات البحثية المستهدفة لمشاريع للدورة الخامسة من منحته المالية
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.