Monday 05 Dec 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2021 / 8 / 24 تربية الأسماك تحت ألواح الطاقة الكهرضوئية في الصين
تُظهر الصور الجوية الملتقطة في يوم 17 آب (أغسطس) الجاري، عُمّالا وهم بصدد إطعام الأسماك والروبيان تحت ألواح توليد الطاقة الكهرضوئية المثبتة فوق أحواض الماء، في قرية قاو دوي من محافظة منغشان في قوانغشي، وفقاً لصحيفة البيان الإماراتية.
 
وعملت قوانغشي خلال السنوات الأخيرة على الجمع بين تربية الأسماك في الأحواض المائية، وبين إنتاج الطاقة عبر الألواح الشمسية. وهو ما يتماشى مع الاستراتيجية الصينية لتنمية الطاقة النظيفة ومنخفضة الكربون ومساعدة القرى الريفية على تنشيط وزيادة دخل المزارعين. (عن "البيان" الإماراتية)
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2021 / 5 / 18 مقترح أوروبي جديد لتطوير «اقتصاد أزرق مستدام»
2021 / 7 / 22 صادرات «هيونداي» من السيارات الصديقة للبيئة ترتفع 45% في 5 أشهر
2015 / 7 / 8 دعوة إلى زيادة ضرائب التبغ
2014 / 5 / 22 اجتماع تشاوري حول تقرير المنتدى العربي للبيئة والتنمية عن الأمن الغذائي يستضيفه الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.