Monday 20 May 2024 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 10 / 12 سياحة الغابات تزدهر في الصين
تشهد سياحة الغابات في الصين نمواً سريعاً. وقال تشانغ يونغ لي، نائب رئيس مصلحة الدولة للغابات، ان إجمالي عائداتها في الصين بلغ 103 بلايين دولار عام 2014، ما يمثل خمس عائدات السياحة في البلاد. أضاف في افتتاح مهرجان سياحة الغابات الذي عقد في مدينة ووهان أن التطور السريع لهذا القطاع أظهر آفاقاً محتملة ضخمة.
 
وتحظى زيارة الغابات لغايات الاسترخاء وتنفس الهواء النقي والرياضة بشعبية متزايدة بين سكان المدن في الصين. وفي نهاية 2014 كان في الصين أكثر من 8500 موقع لسياحة الغابات، وتم بناء 3101 حديقة غابات.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 3 / 8 أميركا تدفع حصتها الأولى في صندوق المناخ
2016 / 3 / 22 في اليوم العالمي للمياه: 650 مليوناً بلا ماء مأمون
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.