Saturday 13 Aug 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 10 / 5 البنك اللبناني الفرنسي يقرض مشاريع المباني الخضراء
قدّم البنك اللبناني الفرنسي قروضاً تفوق قيمة 180 مليون دولار لمشاريع المباني الخضراء، بفضل شراكته مع مؤسسة التمويل الدولية (IFC) العضو في مجموعة البنك الدولي.
 
وأفاد بيان مشترك للمصرف والمؤسسة بأن «اللبناني الفرنسي» هو البنك التجاري الأول في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي يشارك في برنامج تمويل الطاقة المستدامة التابع لمؤسسة التمويل الدولية. ولفت إلى أن هذه الشراكة «بدأت عام 2011 بهدف مساعدة المصرف على نشر التوعية على حماية البيئة والمعرفة بين موظفيه، إضافة إلى زيادة عروضه من القروض للشركات والمدارس وأصحاب المنازل الراغبين في الاستثمار في مشاريع صديقة للبيئة».
 
واعتبر الممثل المقيم لمؤسسة التمويل الدولية توماس جايكوبس أن هدف المؤسسة يتمثل في تعزيز فرص الشركات في الحصول على التمويل، ما سيؤدي إلى توفير الطاقة والموارد الأخرى وزيادة كفاءة استخدامها والمساعدة في حماية البيئة.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 7 / 14 منسوب مياه البحار سيرتفع ستة أمتار حتى إذا التزم العالم بالحد من الاحترار
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.