Monday 15 Aug 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 9 / 28 البرازيل تتعهد تخفيض انبعاثاتها 37% خلال 10 سنوات
أعلنت الرئيسة البرازيلية ديلما روسيف أمس أن بلادها ستحد من انبعاث الغازات المسببة للاحتباس الحراري بنسبة 37 في المئة بحلول سنة 2025 مقارنة بمستويات 2005، وصولاً إلى 43 في المئة بحلول 2030، معلنة مشاركة بلادها في الخطة الدولية الرامية إلى التخفيف من تأثير تغير المناخ.
 
جاء إعلان روسيف خلال قمة الأمم المتحدة للتنمية المستدامة في نيويورك، التي تم خلالها تبني مجموعة جديدة من الأهداف التنموية على أن يتم تحقيقها بحلول عام 2030.
 
وأشارت الرئيسة البرازيلية إلى أن بلادها تهدف كذلك إلى إنهاء عملية الإزالة الجائرة للغابات بحلول سنة 2030 وإعادة تشجير 12 مليون هكتار من الأراضي واستعادة 15 مليون هكتار من المراعي المتدهورة. وستزيد حصة الطاقة المتجددة إلى 45 في المئة من إجمالي مصادر الطاقة.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2021 / 8 / 9 الأمم المتحدة تمهد لـ«كوب 26» بالتحذير المناخي «الأشد»
2022 / 7 / 12 عالِم يكشف مناطق العالم المعرضة لخطر التحول إلى صحراء
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.