Saturday 03 Dec 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 7 / 15 75% من مدن الصين لم تحقق مستوى جودة الهواء المستهدف
أعلنت وزارة البيئة في الصين أن نحو 75 في المئة من المدن الكبرى لم تحقق مستوى جودة الهواء المستهدف في حزيران (يونيو)، وإن كان هذا يعد تقدماً مقارنة بنسب العام الماضي مع تواصل "الحرب ضد التلوث". فقد تمكنت 19 مدينة من الوفاء بمستويات الجودة بشكل يومي مقارنة بخمس مدن فقط في الفترة ذاتها من العام الماضي.
 
وكانت جودة الهواء في العاصمة الصينية بيجينغ دون المستوى خلال 60 في المئة من أيام حزيران (يونيو)، وشهدت مستويات من ذرات قطرها 2.5 ميكرومتر يمكن ان تدخل إلى الرئة بارتفاع بلغ 11 في المئة مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي.
 
ووسط تنامي الاستياء العام من الضباب الدخاني ومخاطر بيئية أخرى، أعلنت الصين العام الماضي "حرباً على التلوث" وبدأت حملة على أنشطة صناعية دون المستوى وقللت استخدام الفحم.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 7 / 15 العقد الماضي شهد ظواهر مناخية متطرفة غير مسبوقة
2021 / 10 / 12 اليابان لبيع سندات خضراء للأفراد
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.