Wednesday 07 Dec 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 7 / 13 رصف طرق بالبلاستيك المعاد تدويره
كشفت إحدى شركات الإنشاء في هولندا مؤخراً عن خطة لرصف طرق في مدينة روتردام باستخدام الزجاجات البلاستيكية المستعملة، باعتبارها بديلاً صديقاً للبيئة.
 
وأوضحت شركة "فولكر فيسل"، خلال الإعلان عن خططها، أن طبقة الرصف الجديدة ستعتمد كلية على إعادة تدوير الزجاجات البلاستيكية. وعددت الشركة مزايا الطريقة الجديدة للرصف، التي تحتاج إلى صيانة أقل من طرق الأسفلت التقليدية، مع قدرة أعلى على تحمل درجات الحرارة العالية التي تزيد على 40 درجة مئوية، وعمر افتراضي أطول ووقت أقل للتجهيز ووزن أخف، فضلاً عن إمكانيات تجهيز أسهل للأنابيب تحت الأرض.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 9 / 19 تعاون إماراتي ياباني في تكنولوجيا الفضاء لأغراض الزراعة
2015 / 7 / 22 كاليفورنيا تقترح فرض غرامة قياسية نظير انتهاك قوانين ترشيد المياه
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.