Tuesday 28 Sep 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 5 / 13 مجزرة في محمية الفيلة
نفق 26 فيلاً على الأقل على أيدي صيادين غير شرعيين في موقع دزانغا باي المدرَج في قائمة التراث العالمي في أفريقيا الوسطى، على ما جاء في بيان صدر عن الصندوق العالمي لصون الطبيعة.
وأفاد الصندوق أن "17 فرداً يحملون بنادق كلاشنيكوف ارتكبوا مجزرة في محمية الفيلة هذه الفريدة من نوعها". وأضاف أن الصيادين قدموا أنفسهم على أُنهم عناصر من حركة "سيليكا" التي تمسك بزمام الحكم في البلاد منذ ستة أسابيع.
وكان الصندوق أبلغ وسائل الإعلام الثلاثاء الماضي بوجود الصيادين غير الشرعيين في المحمية، داعياً المجتمع الدولي إلى "المساعدة على إعادة إرساء السلام والنظام في أفريقيا الوسطى التي تشهد أعمال عنف وفوضى منذ بداية السنة، فضلاً عن المساعدة على المحافظة على هذا الموقع الفريد من نوعه".
 
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 4 / 18 سما بيروت" يوفّر 30 في المئة من استهلاك المياه"
2015 / 2 / 2 الأحوال المناخية المتطرفة تتزايد في المدن
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.