Wednesday 30 Nov 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 5 / 4 المشنوق يدعي على ثلاثة صيادين
وجه وزير البيئة اللبناني محمد المشنوق كتاباً إلى المحامي العام التمييزي في جبل لبنان القاضي كلود غانم يطلب فيه الادعاء على صيادين مخالفين لقانون الصيد البري رقم 580/ 2004.

وجاء في كتاب وزير البيئة: "لما كان ورد إلى وزارة البيئة صور مسجلة CD يظهر فيها 3 أشخاص هم شربل مرهج وفيليب خوري وكيفين خوري يعرضون طرائد مصطادة من مختلف أنواع الطيور، وذلك على أطراف محمية بنتاعل، ولما كان لغاية تاريخه لم يصدر قرار عن وزير البيئة بفتح موسم الصيد عملاً بالقوانين المرعية الإجراء وتبعاً لذلك يكون الصيد ما زال ممنوعاً، فبناء على ما تقدم تطلب وزارة البيئة الادعاء على الصيادين المخالفين وكل من يظهره التحقيق شريكاً أو محرضاً أو متدخلاً واتخاذ كل التدابير القانونية التي ترونها مناسبة".
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 8 / 11 يكفي أن تفتح العيون: وثائقي جميل عن طبيعة المغرب وضرورة حمايتها
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.