Sunday 03 Jul 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 4 / 20 إطلاق «جولة سويسرا الكبرى» للسياح الجوالين
على غرار "الطريق 66" الشهيرة في الولايات المتحدة للسياح الجوالين، أطلقت سويسرا «جولة سويسرا الكبرى» التي تمتد 1600 كيلومتر عبر البلاد. وقد شهدت السياحة الجوالة، هذه الطريقة الفردية لزيارة منطقة أو بلد براً، زيادة بنسبة 27 في المئة بين 2009 و2013، كما أظهر تقرير دولي حول ميول السياحة العالمية.

يمكن القيام بهذه الجولة عبر سويسرا انطلاقاً من ثلاث مدن حدودية هي: بازل وجنيف وكياسو. وتشمل الجولة 44 معلماً رئيسياً و22 بحيرة و51 مدينة و11 موقعاً مدرجاً في قائمة اليونسكو للتراث العالمي و5 جبال ضمن سلسلة الألب. وتستغرق ما بين ستة وثمانية أيام على الأقل.

وقال رئيس هيئة السياحة السويسرية جان فرنسوا روث إن «جولة سويسرا الكبرى ستسمح باكتشاف مناظر طبيعية رائعة، بالسيارة أو الدراجة النارية أو الهوائية. نأمل أن تصبح بشهرة الطريق 66».
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 12 / 14 اتفاق مناخي تاريخي لإنقاذ الأرض... والعبرة في التنفيذ
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.