Monday 20 Sep 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 3 / 31 الهند تتوجه إلى حظر لحم الأبقار
تعهد وزير الداخلية الهندي راجنات سينغ بالدفع في اتجاه حظر ذبح الأبقار في الهند. ويأتي هذا التعهد، الذي أطلقه سينغ في كلمة أمام زعماء روحيين هندوس، في إطار تحرك الحكومة للوفاء بوعد انتخابي قطعه رئيس الوزراء ناريندرا مودي.

وأدى تجدد وعد حزب "بهاراتيا جاناتا" بحماية الأبقار، التي تقدسها غالبية الهندوس، الى تضييق الخناق على تجارة لحوم الأبقار التي تعمل فيها غالبية مسلمة. وتعتبر الهند ثاني أكبر مصدّر للحوم الأبقار في العالم، وخامس أكبر مستهلك لها.

وأشار منتقدو الحظر الى أن القوانين الصارمة تشكل تمييزاً ضد المسلمين والمسيحيين والطبقة الفقيرة من الهندوس التي تعتمد على اللحم الرخيص كمصدر للبروتين.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 9 / 9 ركوب الدراجات "يغلّ" 200 بليون يورو على الاتحاد الأوروبي
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.