Tuesday 27 Sep 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 2 / 19 هل تُقطع الكهرباء عن قصر أردوغان؟
كشفت فاتورة الكهرباء الخاصة بالقصر الرئاسي الجديد في تركيا لشهر كانون الثاني (يناير) عن متأخرات تنذر بقطع الكهرباء عن مقر رئيس البلاد رجب طيب أردوغان. وبلغت الفاتورة 1.2 مليون ليرة تركية (نحو نصف مليون دولار أميركي)، والمتأخرات 100 ألف ليرة تركية عن الشهر السابق.

ووفقاً لأنظمة شركات الكهرباء في تركيا، يقطع التيار في حال تجاوزت مدة التأخير أكثر من شهر، وكان الموعد النهائي لتسديد المتأخرات يوم أمس. ويبدو أن المعارضة، التي انتقدت ما اعتبرته إسرافاً في عملية تشييد القصر واستخدامه، تبحث عن موظف في شركة الكهرباء يجرؤ على قطع التيار عن أردوغان. (سكاي نيوز عربية)
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 10 / 13 «كارثة جدة» السمكية: استنفار حكومي لمعرفة الأسباب
2013 / 9 / 13 وحدات بيوغاز للريف المصري
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.