Sunday 16 May 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 2 / 13 فنانون يكافحون تغيّر المناخ في عيد الحب
شارك نجوم بريطانيون، من بينهم الممثل ديفيد هاروود والممثل الكوميدي ستيفن فراي والموسيقي غارفيس كوكر، في حملة "عبروا عن الحب" لنشر الوعي بتغير المناخ في عيد الحب يوم 14 شباط (فبراير).
وفي فيلم قصير، تتابع النجوم في إلقاء أبيات من قصيدة وليام شكسبير الشهيرة "هل أقارنك بيوم صيفي" التي تتحدث عن الحب والموت وتغيّر مواسم الطبيعة. ويهدف الفيلم، الذي شاركت فيه أكثر من 100 منظمة بينها غرينبيس وأوكسفام واليونيسيف ضمن ما يعرف بتحالف المناخ، إلى حضّ زعماء العالم قبل قمة المناخ في باريس المقررة في كانون الأول (ديسمبر) المقبل للتوصل إلى اتفاق دولي للحد من الاحتباس الحراري.
وتدعو الحملة المواطنين في عيد الحب إلى "التعبير عن حبهم" لكوكب الأرض الذي يعيشون عليه من خلال نشر الفيلم وارتداء قلوب خضراء ومناقشة ما يمكن أن يفقده العالم بسبب تغيّر المناخ.
وقال هيروود: "عندما أفكر في أولادي وكم سيكون مستقبلهم مختلفاً كنتيجة لتغيّر المناخ، يزداد تصميمي على فعل شيء ما".
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 3 / 20 اليوم الدولي للغابات 2015: الغابات وتغير المناخ
2014 / 3 / 25 طاقة عطشى أم مياه جائعة؟
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.